ديسمبر 02, 2021

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

علاج وتحصين من العين والحسد وحرز ورصد-الشيخة الروحانية أم يوسف0096171137681

علاج وتحصين من العين والحسد وحرز ورصد-الشيخة الروحانية أم يوسف0096171137681

بسم الله الرحمن الرحيم

طريقة التحصين
01. احضر إناء او وعاء كبير بحيث تستطيع أن تضع فيه أطراف أصابعك اليمنى داخل الإناء أثناء القراءة ولا ترفعها حتى تنتهى من قراءة الآيات كلها وقرب الإناء إلى فمك عند القراءة وقم بملئه بماء نظيف تقريبا (10) لتر , ثم تضيف له الملح الخشن حتى يصبح بملوحة ماء البحر ( وان توفر ماء البحر فهو أفضل ) , وتضيف له كذلك الكافور بعد طحنه , وتبدأ بقراءة الآيات المذكورة أدناه بنية الشفاء الحفظ والتحصين للمنزل والنفس وطرد الجن والشياطين وإخراجهم منه وحرق وتعذيب من يرفض الخروج منهم , والنفخ في الماء مع أثر ريق خفيف بعد قراءة كل آية وتكرار كل آية سبع مرات الى ان تنتهي من جميع الايات , وبعد الانتهاء من قراءة الآيات تقوم باخذ نصف الماء فقط ووضعه في رشاش الماء ورش المنزل به , وفي اليوم الثاني تقوم بإعادة ملئ الوعاء من جديد بالماء بإضافة ماء جديد الى الماء الذي تم القراءة عليه في اليوم الأول وتقرأ الآيات مرة أخرى وتنفخ في الماء كما عملت في اليوم الأول وهكذا بالنسبة للأيام التالية, وهكذا يزداد تركيز الآيات في الماء يوما بعد يوم ويصبح تأثيرها أقوى.

02. الآيات المذكورة تقرأ يوميا لمدة 21 يوم متواصل بدون انقطاع ( او طوال مدة العلاج للحالات الصعبة والمستعصية ) مهما كان السبب من بداية التحصين, ويمكن التخفيف بعد ذلك بعد التأكد من اختفاء الأعراض الموجودة في المنزل والاكتفاء بقراءة الآيات ورش المنزل يوم بعد يوم لفترة من الزمن , ثم ان خفت الاعراض يتم التخفيف الى مرتين في الأسبوع فترة من الزمن ثم الاكتفاء لاحقا بتحصين المنزل مرة واحدة في الأسبوع والمحافظة على ذلك لمن يريد المحافظة على تحصين منزله بشكل دائم ومنع الجن والشياطين من العودة اليه لاحقا , ويجب الانتباه إلى أن الشياطين قد لا تغادر المنزل بسهولة وتجلس فترة تترصد بالمنزل وأهله وتحوم حول المنزل وتراقبه تنتظر إلى أن يغفل أهل المنزل عن التحصين فتعود من جديد لذلك يجب عدم الاستعجال في إيقاف التحصين , وكذلك فإن استمرار التحصين في حالة علاج المعيون أو المسحور يخفف ويمنع بشكل كبير من تجدد العين أو السحر ويمنع وصول المدد إلى خادم السحر ويساعد في اضعافه وسرعة الشفاء وعدم الانتكاس مرة أخرى.

03. يقرأ كل دعاء أو آية من الآيات المذكورة أدناه سبع مرات ( حيث يفضل تكرار كل آية أو دعاء عدة مرات لمن أراد تاثير اقوى واسرع في التحصين وفي الحالات الشديدة والصعبة ) وتكون القراءة ورش المنزل قبل غروب الشمس بحوالي ساعة زمن , وكل ما تقرأ آية تنفخ بريق خفيف على الماء , مع وضع إصبع السبابة لليد اليمنى في الماء أثناء القراءة, وبعد الانتهاء من قراءة جميع الايات والادعية يملئ رشاش الماء بالماء المقروء به الآيات السابقة ويرش جميع زوايا المنزل ( ويجب التركيز على زوايا المنزل والغرف والدرج والأماكن المظلمة بالذات فهي مناطق تجمع الطاقة السلبية عادة في المنزل ) ومداخل البيت والعتبة ( ويفضل غسل البيت كاملا لمرة واحدة فقط على الاقل في بداية التحصين غسل الجدران والسقف والسطح من أعلى والأرضية , وغسل كذلك مدخل البيت والعتبة كذلك بالماء المرقي والملح والكافور فهي عادة اماكن رش السحر للبيوت لفتح البيت امام الجن والشياطين وكذلك لتخطي ومرور جميع أهل البيت من تلك المنطقة بالذات ) وحواف الأبواب والنوافذ والشبابيك وحواف المكيفات وتحت الدرج وجميع مداخل التهوية للمنزل, ورش الخزانات والأدراج ودولاب الملابس والثياب , وسراير النوم والمخدات واغطية النوم , وكذلك دورات المياه ( الحمامات ) فهي معقل الشياطين عادة في البيت لكن يجب الحرص كل الحرص على عدم رش مكان قضاء الحاجة او مكان وجود النجاسات ابدا ويفضل تنظيف دورات المياه جيدا قبل رشها ويتم رشها من الخارج عند حواف الباب وكذلك من الداخل حواف الباب والزوايا وفتحات التهوية ويجب الحرص جيدا بعدم وصول الماء المرقي الى مكان النجاسات فيجب ان ننتبه جيداً لذلك وكذلك يجب تبخير الحمامات بالاعشاب الخاصة بالتحصين والمذكورة ادناه بشكل جيد. ( مع ضرورة تذكر اذكار دخول الخلاء قبل الدخول للحمامات . بسم الله ، اللهم إني أعوذ بك من الخبث والخبائث ).

04. ويجب أثناء عملية رش المنزل وتحصينه بالماء المرقي تشغيل القران الكريم بصوت عالي في جميع الغرف أثناء عملية التحصين او تشغيل الاذان بصوت مرتفع وتكراره طوال فترة الرش والتحصين فسماع الاذان والقران الكريم في المنزل تنفر منه الشياطين ولا تستطيع البقاء في ذلك المكان.

05. أثناء عملية الرش يجب ان يقوم شخص آخر بتبخير الغرفة التي يتم رشها بالماء المرقي بالاعشاب المخصصة لعملية التحصين ( كميات متساوية من ورق السدر , ورق الحرمل , عشبة الشذاب , حبة البركة او الحبة السوداء ) بحيث يتم وضعها في المبخرة والتبخير مباشرة اثناء او بعد رش الغرفة بالماء المرقي مباشرة قبل ان يجف الماء المرقي , حتى تلتصق الأبخرة الصاعدة من تلك الأعشاب والتي يكرهها وينفر منها الجن والشياطين تلتصق بالجدران والاثاث فيدوم تأثيرها لفترة أطول , ثم يمكن بعد ذلك تبخير المنزل ببخور ذو رائحة طيبة او معطر للجو لاعطاء رائحة جميلة للمنزل.

06. قبل عملية الرش كذلك يفضل فتح الابواب والشبابيك في المنزل والسماح للهواء النقي بدخول المنزل وتجديد الهواء فيه ولاعطاء المجال للشياطين بالخروج من المنزل قبل عملية التحصين فليس الهدف هو حبسها في المنزل وتعذيبها وإنما الضغط عليها للخروج وعدم العودة , وكذلك السماح لأشعة الشمس بدخول الغرف وعدم ترك المنزل مغلق دائما وهواءه فاسد و مظلم وكئيب فهذا الاجواء تشجع الشياطين على البقاء في المنزل وعدم مغادرته , بينما الجو النقي والمضي والمشمس تنفر منه الشياطين.

الجوال المباشر للشيخة أم يوسف0096171137681

مقالات ذات صله

error: Content is protected !!