السحر المغربي

جلب الحبيب بسحر الفائدة العظيمة-أصدق شيخة روحانية في الوطن العربي أم يوسف0096171137681

الجوال المباشر للشيخة أم يوسف0096171137681

جلب الحبيب بسحر الفائدة العظيمة

نسألك اللهم يا حي يا قيوم يا مفرج الكروب و باعث الروح بعز عزك و نور نورك يا ذا الجلال و الإكرام. اهدنا اللهم إلى الصواب و الرشاد و اجعلنا القطب الذي يتجه إليه جميع الناس في حل مشاكلهم و كربهم. يا حي يا قيوم و اجعلنا ممن تقضى حاجات الناس على أيديهم و بشرنا بالصلاح و الغفران لعبدك و كل عبادك.
يقول من يرجو من الله النجاح و الفوز و الفلاح السيد ابوبكر المغربي رئيس مؤسس للمعهد العلم الروحاني للفلك و الروحانيات:
هذه فائدة عظمى في جلب الحبيب للزواج في الحلال نقدمها لكم راجين من الله الدعوات لنا بالمغفرة و الأجر العظيم. و نظرا لكثرة الطلب على مركزنا فيما يخص فوائد جلب الحبيب النادرة و الشديدة المفعول و التي تظهر نتيجتها في ثلاثة أيام فقط غن احترمتم طريقة عملها دون خطأ مع مراعاة شروط العمل و هي لطلابنا المتمرسين و ليس المبتدئين نظرا لشدة بطش خادمها لكل من أخطأ في ادائها.
نبدأ بعون الله، عزيزي الطالب، تأخذ أثر المطلوب أو صورة المطلوب مع بيضة بنت يومها و تكتب قبل طلوع الفجر في خرقة كتان أبيض و تلف فيه البيضة و الصورة تكتب بمداد الحكمة المشار إلى طريقة عمله في دروس المعهد و في كتابنا {الذر النضيد في التصريف بالبيض}. و تكتبها في ساعة زحل مع اختيار الطالع من حساب جمل المطلوب مع مراعاة أيام البيض الخالية من النحس المتوتدة تحت درجة ستة عشر. و طريقة الرصد أشرنا إليها في كتابنا {الأسرار الفلكية و مهد العلوم الروحانية} في الصفحة 236. -راجعوا كتبنا- و تكتب هذه الطلاسم في الوقت المشار إليه بالقلم الروحاني المطلوب إذ لكل فائدة قلمها الخاص للكتابة و قد أشرنا إليه سابقا. و هذه صفة الطلسم:
الحبيب بسحر الفائدة العظيمة الحبيب
و له خاتم آخر المشار إليه في مخطوط قديم من عهد البابليين. و هو على هذه الصفة:
ثم تقرأ العزيمة التالية: سورة البروج واحد و سبعين مرة تربيع إلى الحريق ثم تقرأ:”أقسمت عليكم يا معاشر الجن و أصحاب المزارم و أصحاب الكهوف الطيارين و الخطافين و المائيين و الهوائيين و الناريين و بحق الملك أبا سعيد المذهب و الموكل بالملك رقيائيل سمسمائيل و أبا العجائب برقان” و البخور عمال:”كفر هندي و جاوي و مستيكي” و مكان العمل يكون طاهرا و لا تنسى قراءة التحصين لتحصن نفسك من الخادم -راجع كتابنا: {سحر الإنسان و التحصين من الجان} و توكل بالتوكيل و هو:<<توكلوا بجلب فلان بن فلانة إلى فلانة بنت فلانة>>.

ملحوظة: علامة نجاح العمل تطير البيضة فوق النار أما إن أخطأت فإنها لا تطير بل يدخل عليك خادم من الجن يدعى ميمون الطيار فيبطش بك. فحذاري من الخطأ أثنا العزيمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى