أعمال الشيخة

أصدق شيخة روحانية في الوطن العربي أم يوسف0096171137681-تفسير حلم رؤية الوضوء في المنام

تفسير حلم رؤية الوضوء في المنام

حيث أن رؤية الوضوء في الحلم فهي ترمز إلي الخير والرزق والفرج الذي يأتي لمن توضأ في حلمه .

والذي يرى في الحلم بأنه يستعمل الماء ويباشر الوضوء حتى تمام كامل أركانه فإن رؤيته تشير إلي ذهاب الهموم والغموم إن كان الرائي قد أصابه الكرب والضيق في حياته الواقعية.

وأما من كان مديوناً في واقعه ورأى في حلمه بأنه يتوضأ ويتم وضوئه فإن رؤيته تشير إلي توفيق الله له في قضاء تلك الديون وأن الله تعالى سيعينه على ذلك.

وأما بالنسبة لمن يرى في حلمه بأنه يطلب الماء من أجل أن يستخدمه في الوضوء ويتوضأ فإن وجد الماء وتوضأ به فإن رؤيته تشير إلي توفيقه ونيله بعض الأمور التي يرجوها ويحقق ما يريد في الواقع .

وأما من يطلب الماء للوضوء ولا يجده فإن رؤيته تشير إلي عدم تمكن صاحب الرؤية من وصوله إلي بعض الأمور التي يسعى لتحقيقها في الحياة الواقعية، هذا والله تعالى أعلى وأعلم.

واذا كانت الرؤية لصاحب الذنوب والمعاصي إن رأى في حلمه بأنه يتوضأ في الحلم فإن رؤيته تشير إلي ندمه على ما بدر منه من معاصي وتوبته وعودته الى الله تعالى .

ومن كان مريضاً بالشفاء والمعافاة وتمتعه بكامل الصحة إن شاء الله إن كان قد أتم وضوئه في الحلم.

وأما الشخص الذي يعيش في واقعه وقد أحاطه الخوف والقلق من بعض الأمور التي يخشاها فإن رأى في حلمه بأنه يتوضأ وأتم وضوئه فإن رؤيته تشير إلي الأمن والأمان والسكينة التي ينزلها الله على هذا الشخص.

ومن يستخدم الماء الساخن في وضوئه بأن رؤيته تشير إلي بعض المصاعب .

وأما من يرى بأنه يستخدم الماء الملوث والغير صافي لوضوئه فإن رؤيته تشير إلي الهموم والضيق والأحزان التي تخيم على هذا الشخص في الواقع.

الجوال المباشر للشيخة أم يوسف0096171137681

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى