أسرار الخواتم والأحجار

خاتم ملكي بفص حجر سودالايت طبيعي|افضل واقوى واشهر شيخة روحانية أم يوسف0096171137681

خاتم ملكي بفص حجر سودالايت طبيعي|افضل واقوى واشهر شيخة روحانية أم يوسف0096171137681

* اكتُشف حجر سودالايت لأول مرة في غرينلاند في 1806 ، وأصبح مهما كحجر زينة عام 1891 ، ومن يومها يتم استخدامه فى ترصيع المجوهرات ومن المعروف جيدا في عالم الأحجار الكريمة أن اللون الأزرق هو اللون الملكي الغني ، وقد تم العثور على سوداليت في البرازيل وغرينلاند والهند وكندا والولايات المتحدة الأمريكية (مونتانا) وناميبيا وروسيا ، يُباع أحيانا سودالايت أيضا باسم “ألوميت” ، “الحجر الأزرق” و “ديترويت”.

ويدخل حجر سودالايت Sodalite ضمن ظاهرة الأحجار الكريمة النادرة من tenebrescence (المعروف أيضا باسم photchromism عكسية) ، مما يعني أنه يتغير لونه عند التعرض لأشعة الشمس ، وكذلك عندما يتغير الضوء.

 

* خواص حجر سودالايت Sodalite فى علوم الميتافيزيقية والطاقة:

يُقال أن حجر سودالايت Sodalite يساعد مرتديه على المنطق والسلام الداخلي ويهدئ الطاقة. وأيضا يحمي مرتديه من الطاقات السلبية (الحسد وخلافه) ومساعدة أولئك الذين يرتدونها لرؤية الجوانب الإيجابية للآخرين.

وفي المعتقدات القديمة ، يرتبط sodalite مع Vishuddha ، أو شاكرا الحنجرة. هذه الشاكرة مرتبطة بالخُلق والتعبير عن الذات ، شاكرا Vishuddha ايضا مرتبطة بالغدة الدرقية .

 

*وفي علوم الفنغ شوي Feng Shui ، يمتلك سودالايت طاقة مائية ويعتقد أنه يُستفاد منه فى المجالات المهنية. فإن طاقة حجر سودالايت تعمل على مساعدة الرياضيين من خلال تحسين القدرة على التحمل والدافع لتحقيق الأهداف. بالإضافة إلى ذلك ،

يُعرف ايضا حجر سودالايت sodalite أحيانا باسم “حجر الشاعر” يُعتقد أنه يكون مفيد للشعراء والكُتاب من حيث الإلهام الروحي ، sodalite أيضا مفيدا للغدد ومفيدا لفقدان الوزن والأرق ونقص الكالسيوم والجيوب الأنفية.

الجوال المباشر للشيخة أم يوسف0096171137681

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى