ديسمبر 12, 2019

من فضلك اختار القائمة العلويه من القوائم داخل لوحة التحكم

أصدق شيخة روحانية في الوطن العربي أم يوسف0096171137681|انواع المس العاشق بكل اختصار

الجن العاشق الخطير.
هو الجن الطيار الي يصيب الرجال والنساء اما عن طريق السحر او عن طريقة الدخول بلا سبب تججلى خطورته انه لا يحضر وقت العلاج يذهب الى اماكن بعيدة جدا وعندما تخلص من الرقية يرجع وكان شيئا لم يكن
الجن العاشق المعقد
الجن العاشق المعقد هو الجن الذي له مستويات عدة يتكون من عدة شياطين ممكن تكون الف 70 او 100 تتخلى التعقيد في هذا الا مر ان المعالج لن يفرق ابدا مع من يتعامل لان كل مرة جن اخر ولن تكملهم ولو قرات على المريض لا الف سنة .
الجن العاشق الحيواني
الجن العاشق الحيواني تلك قصة اخرى وهو معقد الى حد كبير ويحتاج الى خبرة معالج من اجل ان يعرفه فهو لا يتكلم ويزنزن فقط وعلاماته انه اثناء الا عتداء الجنسي يعتدى على المريض اما بالنزيف او ترك جروح او خدوش
الجن العاشق المملوك.
الجن العاشق المملوك لا يعالج الا بصعوبة كبيرة لم لانه يكون ملك لملوك الجن وغالبا يكون سبب ذالك الذبح المحرم او زيارة المقابر او الا ضرحة عندما تذبح لا جل جنى فاعلم انك مملوك له وهذا النوع من الجن العاشق ممكن ان يسلط على كل العائلة .
الجن العاشق السحاقي
الجن العاسق السحاقي يكون من الا ناث الى الا ناث يجعل المراة تكره الرجال وتميل الى النساء وتحس بمن يداعبها من الا ناث سواء في اليقة او المنام وهى تحس بذالك وهذا النوع يكره كره شديد الرجال اكثر من كره النساء الى فيهم المس العاشق الذكوري.
المس العاشق اللواطي
هو يصيب الرجال كثيرا وانا عرضت على هذه الحالات باستمرار هو والجن العاشق السحاقي وهو يحس الرجل ان هناك من يعاشره من الرجال وقد يكون متزوج وغير متزوج او اعزب ويحس بذالك وقد يودي به ذالك الى الميل الى الرجال .
المس العاشق المزدوج.
المس العاشق المزدوج وهو انه يصاب الا نسان بنوعين من المس العاشق من الرجال والنساء فمثلا بالنسبة للمراة تحلم بمن يعاشرها من الرجال وفي نفس الوقت تحلم بالسحاق ونفس الا مر للرجل يحلم بانه يعاشر جنية وفي نفس الوقت يمارس عليه.
المس العاشق الهادف الى التعذيب.
هناك مس عاشق هدفه التعذيب من اصله وهو يكون بجعلك تحلم بالمعاشرة مع اهلك كاخوك او اختك او والدتك و ابوك او اخوك والهدف من هذا الا مر هو التاثير النفسي من اجل الا نطواء وتسبب امراض نفسية

الجوال المباشر للشيخة أم يوسف0096171137681

مقالات ذات صله